Last Hope TD - Tower Defense


"Last Hope TD - Tower Defense" هي لعبة إستراتيجية ممتعة ومثيرة للاهتمام تم تطويرها للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. تتميز اللعبة بأسلوبها الفريد والممتع الذي يسمح للعبة بأن تكون متعة للعب لفترات طويلة من الزمن. بمزيج من التحدي والإثارة والمتعة، فإن "Last Hope TD - Tower Defense" تعد واحدة من أفضل الألعاب في فئة الدفاع عن البرج.

نبذة عن اللعبة

"Last Hope TD - Tower Defense" هي لعبة دفاع عن البرج حيث يتعين عليك بناء أبراج ومنع الأعداء من الوصول إلى النهاية. في كل مرحلة، سيتم تحديد مسار للأعداء وعليك وضع الأبراج المناسبة في الأماكن الصحيحة لمنع الأعداء من الوصول إلى النهاية. يتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأبراج والوحدات، ويمكن للاعبين ترقية وتخصيص أبراجهم ووحداتهم لزيادة فعاليتها في الحرب.

قصة اللعبة

تدور قصة اللعبة في عالم يتعرض لهجوم من قبل الأعداء ويتعين عليك الدفاع عنها. ستتحدث مع العديد من الشخصيات الرائعة والأبطال الخارقين والذين يمكنك استخدامهم في معاركك الدفاعية. بينما تتقدم في اللعبة، ستتعرف على المزيد من الشخصيات والتحديات التي تجعل من اللعبة أكثر إثارة وتحديًا.

طريقة اللعب

في لعبة Last Hope TD - Tower Defense، يجب عليك بناء أبراج الدفاع الخاصة بك لحماية مدينتك من الهجمات المتتالية من الزومبي.

في لعبة Last Hope TD - Tower Defense، فإن طريقة اللعب مبنية على بناء أبراج الدفاع لحماية القاعدة الخاصة بك من الأعداء. وبمجرد بدء اللعبة، ستضع أنت الأبراج الدفاعية في المواقع المخصصة لها، ويمكنك ترقية الأبراج وشرائها وتحديثها. وستتقدم في اللعبة عن طريق الحصول على نقاط خبرة وموارد جديدة وعملات معدنية لشراء المزيد من الأبراج وتحسينها.

عند بدء اللعبة، ستتم إعطائك موارد قليلة للبدء، ويجب عليك بناء أبراج الدفاع لحماية القاعدة الخاصة بك. يجب عليك النظر في نوع الأعداء ومواقعهم والاستراتيجيات الخاصة بك لتحديد أي الأبراج الدفاعية تستخدم وأين تضعها. ستحتاج أيضًا إلى ترقية الأبراج الدفاعية الخاصة بك لجعلها أكثر قوة ومتانة. يجب أيضًا الحرص على تحديث الأبراج الدفاعية الخاصة بك بشكل دوري لتحسين كفاءتها.

سيتم إرسال الأعداء في موجات وستزداد صعوبة كل موجة. يجب عليك إيقافهم من الوصول إلى القاعدة الخاصة بك. ستفوز في المستوى إذا نجحت في إيقاف جميع الأعداء أو تخطيت جميع الموجات الخاصة بالمستوى. إذا تمكن الأعداء من الوصول إلى القاعدة الخاصة بك، ستفقد اللعبة.

يجب عليك أيضًا استخدام القوى الخاصة بك، مثل الصواريخ والقنابل والأسلحة الأخرى، لمساعدتك في القضاء على الأعداء. يمكنك أيضًا الحصول على الدعم من الوحدات الخاصة بك.

صور من اللعبة








تحميل اللعبة

تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي (Google Play)


تحميل اللعبة من متجر ابل ستور (Apple Store)


تنبيه!


في حال وجود مشكلة في تحميل اللعبة يرجى التواصل معنا من هنا، وسنساعدك في أقرب وقت ممكن.
شكرا لكم على القراءة وانتظرونا في فيديو جديد ولعبة أخرى مع GameGsta.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -