The Mad Scientist

"The Mad Scientist" هي لعبة إستراتيجية شيقة متاحة لأجهزة الأندرويد والآيفون. تم إنشاء هذه اللعبة بواسطة شركة "Brain Games" وهي واحدة من الألعاب الرائعة التي تحتاج إلى الذكاء الاستراتيجي والمهارة لتحقيق الفوز.

نبذة عن اللعبة



تدور فكرة اللعبة حول عالم العلوم والتجارب، وهي تحتوي على العديد من المراحل الممتعة التي تتطلب من اللاعبين جمع الموارد وتحسين القدرات لبناء معمل قوي يمكنه تصنيع الأشياء الرائعة. يتعين على اللاعبين جمع الموارد اللازمة وتوظيف الموظفين لإنشاء وتحديث معدات البحث والتطوير، وصياغة الصيغ الخاصة بهم لإنتاج منتجات عالية الجودة، والتي يمكن بيعها لكسب المال.

قصة اللعبة

تدور قصة اللعبة حول عالم يعيش فيه عالم عبقري يحلم بإيجاد الحل لكافة المشاكل التي تواجه البشرية، ولكن بمرور الوقت بدأ يتغير ويتحول إلى عالم شرير يسعى إلى زعزعة استقرار العالم والسيطرة عليه.

يأخذ اللاعب دور عالم شاب يسعى إلى كشف حقيقة العالم الجنوني وإيجاد الطريقة لإيقافه. يجب على اللاعب التغلب على العديد من الصعاب وحل الألغاز المعقدة للوصول إلى العالم الجنوني ومحاولة القضاء عليه.

تتميز اللعبة بالعديد من المناطق المختلفة التي يمكن للاعب استكشافها، والمخلوقات الغريبة التي يجب على اللاعب مواجهتها والتغلب عليها. يجب على اللاعب جمع الموارد والأدوات والأسلحة التي يحتاجها للتقدم في اللعبة والتغلب على العقبات.

يمكن للعبة أن تلعب على هواتف الأندرويد والآيفون، وتوفر تجربة لعب مثيرة وممتعة لجميع عشاق الألعاب. تعد "العالم الجنوني" لعبة مثيرة ومسلية وستجعلك تشعر بالحماس والإثارة أثناء استكشافك لعالمها المليء بالألغاز والتحديات المثيرة.

طريقة اللعب

طريقة اللعب في "The Mad Scientist" مثيرة للاهتمام وممتعة للغاية. في هذه اللعبة ، ستتحكم في شخصية عالم مجنون يحاول إنقاذ العالم من تدمير محقق بارع يدعى "القاتل الغامض". يمكنك استخدام مختلف الأدوات والأسلحة للقضاء على الأعداء والتغلب على الصعوبات وحل الألغاز لإكمال المهام.

في بداية اللعبة ، ستتلقى تعليمات مفصلة حول كيفية التحكم في الشخصية واستخدام الأدوات والأسلحة. ستتحرك حول المستويات وتواجه تحديات مثل الأعداء والفخاخ والألغاز التي يجب حلها للوصول إلى المستوى التالي. سيكون عليك جمع العملات والجواهر للحصول على أدوات جديدة وتحسين الأسلحة الحالية لتصبح أقوى.

ستواجه أعداء متنوعين في اللعبة مثل الجنود والمروحيات والدبابات والأشباح والوحوش. يمكنك استخدام الأسلحة المختلفة مثل البنادق والمسدسات والبنادق الآلية والقنابل للقضاء على الأعداء. بعض الأسلحة تتطلب مستوى معين للحصول عليها ، لذلك عليك جمع العملات والجواهر وإكمال المهام لتحسين الأسلحة.

تتضمن اللعبة مستويات مختلفة ومتنوعة ، من المستويات الحضرية إلى الصحراء والجليد والجبال والمصانع. يتميز كل مستوى بعالم فريد ومحيط تفاعلي يمكنك استكشافه واستخدامه لصالحك في اللعبة.

بشكل عام ، فإن طريقة اللعب في "The Mad Scientist" ممتعة ومبهجة وتحتاج إلى مهارة وتركيز للتفوق فيها. 

صور من اللعبة








تحميل اللعبة

تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي (Google Play)


تحميل اللعبة من متجر ابل ستور (Apple Store)
(قريباً)


تنبيه!


في حال وجود مشكلة في تحميل اللعبة يرجى التواصل معنا من هنا، وسنساعدك في أقرب وقت ممكن.
شكرا لكم على القراءة وانتظرونا في فيديو جديد ولعبة أخرى مع GameGsta.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -