Plants vs. Zombies™ 2


إذا كنت من محبي الألعاب وتحب الألعاب المسلية والمثيرة، فإن Plants vs. Zombies™ 2 هي اللعبة المناسبة لك. تتميز هذه اللعبة بأسلوبها الفريد والجذاب، والذي يجعلها واحدة من الألعاب الأكثر شعبية على مستوى العالم.

نبذة عن اللعبة

تتميز لعبة Plants vs. Zombies™ 2 برسوماتها الملونة والجميلة والأصوات المذهلة التي تجعل اللعبة مسلية للغاية. تتمحور اللعبة حول حماية منزلك من الزومبيز الذين يريدون الدخول إليه والإستيلاء عليه. يتوجب عليك استخدام النباتات المختلفة التي تمتلك قدرات مختلفة للقضاء على الزومبيز وحماية منزلك. تحتوي اللعبة على مستويات مختلفة وصعوبات متزايدة وأنواع مختلفة من الزومبيز التي يجب عليك مواجهتها.

قصة اللعبة

تبدأ قصة Plants vs. Zombies™ 2 عندما يعود البطل الرئيسي، كريزون، إلى الماضي لمواجهة الزومبي في مختلف الحقبات الزمنية. وتتكون اللعبة من العديد من المستويات، وفي كل مستوى يجب عليك الدفاع عن منزلك من خلال بناء حدائق النباتات وتطويرها. كما تواجه في كل مستوى زومبي جدد وأقوى، وتحتاج إلى استخدام استراتيجية مختلفة لهزيمتهم.

طريقة اللعب

1- التخطيط الجيد: يمكنك وضع خطة محكمة للقتال والدفاع عن المنزل، عندما تبدأ اللعبة يجب عليك التركيز على النباتات التي ستستخدمها ووضعها في الأماكن الصحيحة لتوقف الزومبيز عن اجتياز الحدود.

2- تطوير النباتات: يمكنك تطوير النباتات باستخدام النقاط التي تجمعها من خلال اللعب وكلما تطورت النباتات زادت فرصتك في الفوز بالمراحل.

3- استخدام الأدوات: تحتوي اللعبة على العديد من الأدوات المساعدة مثل العصائر التي تزيد من قوة النباتات أو الأسمدة التي تساعد النباتات في النمو، يمكنك استخدام هذه الأدوات لزيادة فرصك في الفوز.

4- الإستراتيجية: يمكنك استخدام الإستراتيجية المناسبة لكل مرحلة وذلك من خلال دراسة نوع الزومبيز الذي سيأتي في كل مرحلة واختيار النباتات المناسبة لمواجهته.

5- الممارسة: كما هو الحال في أي لعبة، يجب أن تمارس اللعبة بانتظام حتى تتمكن من تطوير مهاراتك وتحسين طريقة اللعب.

مع تطبيق هذه الإجراءات، سوف تلاحظ تحسنًا كبيرًا في طريقة اللعب في لعبة "Plants vs. Zombies™ 2".

صور من اللعبة


تحميل اللعبة

تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي (Google Play)







تحميل اللعبة

تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي (Google Play)


تحميل اللعبة من متجر ابل ستور (Apple Store)


تنبيه!


في حال وجود مشكلة في تحميل اللعبة يرجى التواصل معنا من هنا، وسنساعدك في أقرب وقت ممكن.
شكرا لكم على القراءة وانتظرونا في فيديو جديد ولعبة أخرى مع GameGsta.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -